السجن 5 أعوام لمتهم بالتزوير للهرب من أحكام قضائية في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 – 10:13 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 – 10:13 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم الأربعاء، “م. ح. ط” بالسجن المشدد لمدة 5 أعوام، لاتهامه بالتزوير في محررات رسمية، بقصد التهرب من الأحكام القضائية، في القضية المقيدة برقم 722 لسنة 2019 جنايات المنشية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، حول قيام شخص بالتزوير في محررات رسمية.

وكشفت التحقيقات المدعومة بتحريات ضباط المباحث قيام المتهم، وهو ليس من أرباب الوظائف العمومية، بالاشتراك مع أخر مجهول في تزوير 3 توكيلات خاصة منسوب صدورها للشهر العقاري بكفر الدوار، وقام بتقديمها إلى موظف، للهرب من قضايا جنح سيدي جابر، حيث ادعى التصالح في تلك القضايا، مستخدمًا محررات مزرورة لوقف تنفيذ العقوبة الصادرة بحقه فيها.

وتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت بحقه قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: أيمن مصطفى الصحن، جلال فتحي أحمد عامر، وياسر حسني مدبولي، وسكرتير الجنايات، سعيد عبد العظيم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .