الممرضة المعتدى عليها بمستشفى قويسنا: مستمرون في القضية ولن تتنازل

أكدت الممرضة علياء خيري إحدى الممرضات اللاتي تعرضن للضرب على يد زوج مريضة وأهله داخل مستشفي قويسنا المركزي في محافظة المنوفية، أنهم لن يتنازلوا عن حقهم في مقاضاة أهل المريضة المعتدين عليهم، قائلة: “مستمرون في القضية”.

وأوضحت علياء، في تصريحات لـ”الشروق”، أن والد المتهم بضربهم حضر إلى المستشفى وعدد من أقاربه من أجل إرضائهم والاعتذار من أجل التنازل عن القضية، ضد ابنهم المتهم في القضية ولكنهم رفضوا.

وأضافت أنهم تعرضوا للإهانة والشتائم والسب والضرب فقد تعدى أهل المريضة على 4 من الممرضات و4 من العمال وفرد أمن، بالضرب وحاولوا خطف هواتفهم؛ لمنع توثيق الواقعة.

وأكدت أنه لا يوجد بينهم من تعرضت للإجهاض، نافية وجود ممرضة حامل بينهن، لكنهم تعرضوا للضرب على يد زوج مريضة وشقيقه، جاءوا معها إلى المستشفى من أجل علاجها؛ لأنها كانت تتعرض لإجهاض.

وروت الممرضة ما حدث، قائلة إنهم فوجئوا بأسرة مريضة في حالة هياج وصراخ لعلاج ابنتهم، موضحين أنها حامل في الشهر الثالث وتعاني من نزيف وإجهاض، مضيفة أنهم طالبوهم بالانتظار من أجل استدعاء الطبيب.

وأضافت أنهم دخلوا مع المريضة من أجل إسعافها ولكن أسرتها كانت في حالة ثورة وغضب على الجميع، فقد تعدى زوجها وشقيقه عليهم بالضرب، موضحة أنه حاول ضربها بـ”البوكس” في وجهها ولكن فرد أمن هو من تلقى الضربة، وأُصيب بسببها بإصابة بالغة في عينه.

وذكرت أنهم حرروا محضرا بالواقعة، مؤكدة أنها لن تتهاون في حقها ولن تتنازل.

وكان عدد من أهل مريضة تعدوا بالضرب على عدد من العمال والممرضات داخل مستشفى قويسنا المركزي وسط حالة من الغضب بين الجميع.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .