مصادر بالمطار: مواجهة منة شلبي بالأحراز ومازالت تخضع للتحقيق

محمد نابليون:
نشر في: الجمعة 25 نوفمبر 2022 – 4:01 م | آخر تحديث: الجمعة 25 نوفمبر 2022 – 4:07 م

قالت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة، إنه جار التحقيق مع الفنانة منة شلبي داخل المطار، ومواجهتها بالأحراز المضبوطة معها خلال عودتها لمصر قادمة من الولايات المتحدة.

ولم تخضع منة شلبي لأية تحقيقات من قبل رجال الجمارك، باعتبار أن قضايا المخدرات تعد من الدعاى الجنائية التي تختص بسؤال المتهم والتحقيق معه فيها النيابة العامة بوصفها صاحبة الدعوى الجنائية.

وأضاف المصدر أن التحقيق يجري بمعرفة إدارة المباحث الجنائية بالمطار، بعد تلقيهم مذكرة من موظفي الجمارك الذي ضبطوا الواقعة ثم حرروا مذكرة ضد منة شلبي.

ومن المنتظر تحرير البحث الجنائي محضراً ضد منة شلبي على إثر تلك المذكرة وإحالة الفنانة المتهمة إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.

الأحراز تضمنت 12 كيسا به ماريجوانا وحلويات بونبوني وأصناف أخرى محشوة بالماريجوانا.

وأضافت المصادر أن منة شلبي وصلت لمطار رقم 3 بميناء القاهرة الجوي على متن طائرة نيويورك في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت القاهرة، وأنه لدى تفتيشها من قبل موظفي جمارك مطار القاهرة عُثر بحوزتها على كمية من مخدر الماريجوانا المحظور تداوله داخل مصر.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .