مصرع سيدة وطفلتها الرضيعة وإصابة الزوج و3 أبناء في حادث بالشرقية

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم في الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مركز ومدينة بلبيس، بنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بالرصيف، ما أسفر عن مصرع كلٍ من: “غادة ال.” 33 عاما، وطفلتها الرضيعة زينة، عمرها شهرين، وإصابة زوجها “نور ال.”، 35 عاما، وأبنائهما: منى، 18 عاما، ومحمد، 14 عاما، ومحمود، 10 أعوام، أصيبوا بسحجات وكدمات في أنحاء متفرقة بالجسد، فيما تبين من التحريات انفجار إطار السيارة الأيمن واختلال عجلة القيادة في يد الزوج، ما أسفر عن انحراف السيارة واصطدامها بالرصيف ووقوع الحادث.

هرعت عربات افسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الزوامل المركزي والمصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقى الإسعافات والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .