جنايات الإسكندرية تقضي بإعدام متهم بالتعدي على نجلته في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الخميس 24 نوفمبر 2022 – 11:28 م | آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 – 11:28 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار هاني كمال غبريال، الخميس، “ك.ش.م”، موظف، بالإعدام شنقا؛ لاتهامه بالتعدي على نجلته وتدعى “س.ك.ش”، 15 عاما، تلميذة، بهتك عرضها، في القضية المقيدة برقم 11811 لسنة 2022 جنايات ثالث المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد ورود بلاغًا من والدة طفلة تتهم والدها بالتعدي عليها، أثناء تواجدها وحدها برفقته داخل شقته الكائنة في نطاق دائرة القسم، ما أدى إلى تدهور حالتها النفسية.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بجمع المعلومات والاستدلالات وتحريات ضباط المباحث أنه وعلى إثر انفصال والدة الطفلة وتدعى “م.ص.ح” ربة منزل عن زوجها “المتهم”، أقامت نجلتهما لديه، وعقب تواجدها في السكن برفقة تعدى عليها، حيث كان دائم تعاطي مخدر الحشيش، فأبلغت والدتها والتي حررت محضرًا بالواقعة.

وبعرضه على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المقدم بعد أخذ رأي مفتى الجهورية في إعدامه، بعضوية المستشارين: شريف بركات، ومحمد قنطوش، وسكرتير المحكمة، أحمد السيد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .