النيابة تطلب التحريات حول وفاة سيدة أثناء الولادة بأحد المستشفيات في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الجمعة 25 نوفمبر 2022 – 12:15 ص | آخر تحديث: الجمعة 25 نوفمبر 2022 – 12:15 ص

طلبت نيابة الدخيلة الجزئية في الإسكندرية، اليوم الخميس، تحريات المباحث؛ حول وفاة فتاة تدعى “عبير.س.م”، 23 عامًا، ربة منزل، داخل مستشفى “م.ال” الخاصة، كائن في منطقة العجمي، وذلك إثر وضعها طفلين “توأم” إثر إجرائها جراحة “ولادة قيصرية”.

وقررت النيابة العامة استدعاء مسئولي المستشفى وأفراد الطاقم الطبي المنوط بهم حضور إجراء العملية؛ لسؤالهم، والتحفظ على ملف المتوفية الطبي وإحضاره لسراي النيابة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في المستشفى، مع سرعة مدها بتقرير الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة، والتصريح عقب ذلك بتسليم الجثة لأسرتها لمواراتها الثرى.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة؛ يفيد تلقيه بلاغًا من “ال.ح.س”، 28 عامًا، استورجى، مقيم في منطقة “العجمي – الهانوفيل”، يتهم فيه الأطباء وإدارة المستشفى بالتسبب في وفاة زوجته.

وأوضح الزوج في بلاغه أن زوجته دخلت إلى المستشفى أول أمس الثلاثاء؛ لإجراء عملية وضع قيصريًا لطفلين توأم، إلا أنها تعرضت لمضاعفات عقب الولادة أودت بحياتها، مشيرًا إلى أن الطفلين بصحة جيدة، متهمًا إدارة المستشفى والأطباء بالإهمال.

تم تحرير المحضر رقم 13874 لسنة 2022 إداري قسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .