جنايات المنيا.. المشدد 15 عاما لمتهم تعدى جنسيًا على ربة منزل وهتك عرضها


نشر في: الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 – 2:13 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 – 2:13 ص

أصدرت محكمة جنايات المنيا، اليوم الإثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر الجاري، قرارًا يفيد بالسجن المشدد 15 عامًا لـ متهم تعدى جنسيًا على ربة منزل وهتك عرضها، وصورها دون علمها بملابس نومها بعدما استطاع أن يتسلق إلى منزلها؛ وذلك لأنه كان يريد أن يبتزها حتى يجبرها على ممارسة الرذيلة معه، ليتمكن من الانتقام منها بعدما رفضت زواجه من شقيقتها الصغرى.
وترجع تفاصيل تلك الواقعة المؤسفة إلى شهر مارس الماضي، عندما ذهب إلى منزل المجني عليها وظل ينظر إلى مواطن عفتها من نافذة غرفتها خلسة أثناء ارتدائها لملابس النوم، ثم تسلق إلى داخل المنزل بعدما تأكد من خلو الأجواء له، بقصد أن يرتكب جريمة التعدي جنسيًا على الضحية لينتقم منها.

وتعدى المتهم على ربة المنزل وهتك عرضها، وانتهك حرمة الحياة الخاصة بها من خلال تصويرها خلسة وهي ترتدي ملابس النوم؛ وذلك حتى يستطيع أن يبتزها ويهددها حتى تنفذ جميع ما يطلبه منها خوفًا من إفشاء أمرها ونشر صورها الخاصة أمام أبنائها وإرسالها لزوجها المقيم بالخارج.

وعلى الفور حررت المجني عليها البالغة من العمر 31 عامًا، بلاغًا ضد المتهم في مركز شرطة أبو قرقاص بالمنيا، بالواقعة التي تعرضت لها على يده، وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذي اعترف أمام جهات التحقيق بارتكابه للواقعة للانتقام من الضحية بسبب رفضها زواجه من شقيقتها الصغرى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .