تسليم جثامين 14 متوفيا في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل بطريق الفرافرة – الداخلة

عمرو بحر
نشر في: الأربعاء 16 نوفمبر 2022 – 11:07 ص | آخر تحديث: الأربعاء 16 نوفمبر 2022 – 11:07 ص

أنهت مستشفى الداخلة العام بمحافظة الوادي الجديد، إجراءات تسليم جثامين 14 متوفياً ضحايا الحادث المروع الذي وقع أمس؛ جراء تصادم سيارة أجرة ميكروباص بسيارة أخرى نقل بطريق الفرافرة – الداخلة، بالقرب من منطقة أبو منقار بالكيلو 130.

وشهد مستشفى الداخلة تسليم جثامين المتوفين إلى ذويهم، حيث إن جميع المتوفين من محافظات الفيوم وكفر الشيخ والغربية والبحيرة والقليوبية والشرقية والبحيرة والإسكندرية، باستثاء سائق السيارة الميكروباص الذي ينتمي إلى قرية القلمون بمركز الداخلة في الوادي الجديد.

وخيمت حالة من الحزن أثناء تشييع جثمان عبدالله سيد عبدالحسيب، سائق السيارة الميكروباص والذي توفي على إثر الحادث، وتوفي شقيقه منذ عامين في حادث تصادم سيارة أجرة أيضا.

وتلقى اللواء محمود أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، بلاغاً مساء أمس يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة ميكروباص وأخرى نقل بطريق الفرافرة – الداخلة.

وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل جثث المتوفين وإيداعهم مشرحة مستشفى الداخلة العام وهم حسيني السيد علي السيد، من محافظة الشرقية، سعيد محمد جبر محمود من محافظة القليوبية، محمد السيد سيد احمد، من محافظة القليوبية، عبدالله سيد عبد الحسيب من محافظة الوادي الجديد، محمود أحمد محمد حميدة، من محافظة الفيوم، محمد رضا علي محمد، من محافظة كفر الشيخ، محمد صلاح سالم رجب، من محافظة البحيرة، مختار محمد قطب حسن، من محافظة كفر الشيخ، محمود بهجت احمد عبد الكريم، من محافظة البحيرة، عمار صلاح عبد المجيد عبد الجواد، من محافظة البحيرة، محمد حسيب عبد الحميد الديب، من محافظة الغربية، جمعة خميس عبد ربه عسكر، من محافظة الإسكندرية، شحاته فؤاد خليل، من محافظة المنيا، سنيوس لويس خليل، من محافظة المنيا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتصريح بدفن جثامين المتوفين وتسليمهم إلى ذويهم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .