المشدد 17 عاما لمتهمين بحيازة 61 كيسا لمخدر الهيروين في الإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار صلاح الدين شرابيه، اليوم الإثنين، “ع.ع.ع”، عامل بقرية سياحية، بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا؛ وتغريمه 500 ألف جنيه، و”أ.م.م” نقاش، بالسجن لمدة عامين، وتغريمه 10 آلاف جنيه، لاتهامهما بالاتجار وتعاطي المواد المخدرة وحيازة 61 لفافة لمخدر الهيروين، وذلك في القضية المقيدة برقم 6125 لسنة 2022 جنايات برج العرب.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ضبط شخصين، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، وذلك أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت عقب التوصل إلى أن المتهمين عقدا العزم على ترويج كمية كبيرة من المخدرات على عملائهما في نطاق دائرة قسم شرطة برج العرب.

وبتقنين الإجراءات، وإعداد كمين للمتهمين بعد ترصد تحركاتهما، تم ضبط المتهم الأول وبتفتيشه عثر بحوزته على حقيبة وبداخلها 60 لفافة لمخدر الهيروين، وبتفتيش الثاني وجدَ بحوزته على لفافة لذات المخدر، والاثنين معهما مبلغ مالي، وهاتفين محمولين.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهتها، أيدا ما جاء بتحريات المباحث، وأقر الأول بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته؛ كانت بقصد الاتجار، بينما الثاني فأقر بحيازة المخدرات بقصد التعاطي، والمبالغ المالية؛ من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين؛ لتسهيل الاتصال بعملائهما.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضرًا إداريًا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهمين احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهما حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: “بلال محمد إبراهيم، وشريف محمد مجدي، ورامه سعد محمد، وسكرتير المحكمة، مصطفى عبد العظيم”

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .