تأجيل نظر قضية قتل عامل بمعرض سيارات على يد ميكانيكي وشقيقه في طوخ لـ13 ديسمبر

محمود عواد:
نشر في: الأحد 13 نوفمبر 2022 – 4:44 م | آخر تحديث: الأحد 13 نوفمبر 2022 – 4:44 م

قررت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة، تأجيل نظر قضية قتل عامل بمعرض سيارات على يد ميكانيكي وشقيقه في طوخ بسبب خلافات الجيرة إلى جلسة 13 ديسمبر المقبل؛ لسماع مرافعة دفاع المتهمين، ومناقشة شهود الإثبات.

عُقدت الجلسة برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، وناجي نصر هلال، وخالد علي إبراهيم، وأمانة سر محمد فرحات.

وتضمن أمر إحالة المتهمين في الجناية رقم 13613 لسنة 2022 والمتهم فيها شقيقين هما “أحمد.م.ع” ميكانيكي، وشقيقه “محمد.م.ع”، سائق، بقتل أحمد السيد عبد الخالق، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله مستخدمين سنجة وشوم ومعهم آخرين، وما إن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا بالأسلحة بحوزتهم فاستقرت في رأسه وعنقه الضربات والإصابات التي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله على نحو المبين في التحقيقات.

ووجه أمر الإحالة للمتهمين تهمة حيازة وإحراز سنجه وشومة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية او الحرفية.

وتلقت أجهزة الامن بالقليوبية، بلاغا بمصرع عامل في معرض سيارات علي الطريق الزراعي السريع بطوخ في مشارة مع ميكانيكي وشقيقه وآخرين الذين اعتدوا عليه بالسنج والشوم بسبب خلافات الجيرة مما أودى بحياته.

وصرحت أجهزة التحقيق بمركز طوخ بدفن جثة المجني عليه وأحالت المتهمين لمحكمة الجنايات التي نظرت القضية في أولى جلساتها اليوم وقررت التأجيل لشهر نوفمبر المقبل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .