تحرير 2924 محضرا وضبط عشرات الأطنان من السلع المخالفة خلال حملات تموينية على الأسواق بالشرقية

وأوضحت وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية بالشرقية، في بيان اليوم الجمعة، أن الحملات قد أسفرت عن تحرير 2924 محضرا، منها 1490 محضرا ضد المخابز البلدية والسياحية المخالفة؛ لوجود مخالفات ما بين نقص وزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والاشتراطات الصحية ومخابز تعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة.

كما تم تحرير 1430 محضرًا في حملات رقابية على الأسواق ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز؛ لوجود مخالفات ما بين عدم الإعلان عن سعر المنتجات المعروضة وعدم صلاحية السلع للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى تحرير محاضر ضد أصحاب منشآت تعمل بدون ترخيص، ومحاضر غش تجاري وضد تجار تموينين مخالفين.

وأشارت وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية بالشرقية، إلى أنه تم ضبط سلع غذائية، منها طن و500 كيلو دقيق و195 طن أرز شعير و11 طن أرز أبيض و3 أطنان سكر و300 كرتونة زيت طعام و120 كرتونة مواد غذائية، جميعها سلع مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، فيما تم ضبط سلع غير غذائية، بعضها مجهولة المصدر والأخرى منتهية الصلاحية، منها 2 طن بنزين و100 لتر سولار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .