جنايات الإسكندرية تقضي بإعدام متهم بهتك عرض ابنة شقيقته

عصام عامر
نشر في: الخميس 10 نوفمبر 2022 – 11:34 م | آخر تحديث: الخميس 10 نوفمبر 2022 – 11:34 م

عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله خطاب، اليوم الخميس، “م.ع.ا”، سائق، بالإعدام شنقًا؛ لاتهامه بهتك عرض “س.خ.ق” 15 عامًا، داخل الشقة محل سكنه، في القضية المقيدة برقم 19800 لسنة 2022 جنايات ثانٍ الرمل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ الرمل، يفيد ورود بلاغًا يفيد تعدي شخص على طفلة داخل الشقة محل سكنه، والكائنة في نطاق دائرة القسم.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات ضباط المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة أنه وعقب انتقال الطفلة للعيش مع المتهم هي وأشقائها حال كونه خالها، أبلغ أشقاءها بأنها غير موجودة في الشقة، وذلك من أجل الانفراد بها وقام بالتعدي عليها.

وأضافت التحقيقات أن أشقاء المجني عليها اكتشفوا وجود شقيقتهم داخل الشقة، وقيام المتهم بتعاطي المواد المخدرة، مستغلًا صغر سنها وغياب أشقائها.

وبتقنين الإجراءات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، تم عرض المتهم على النيابة العامة، والتي قررت إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، حيث أحالت أوراقه إلى مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه وهو ما صدق عليه لتصدر المحكمة بحقه قرارها المُقدم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .