النيابة الإدارية في الإسكندرية تستنكر تصريحات مفوض حقوق الإنسان بالأمم المتحدة

استنكر نادي النيابة الإدارية في الإسكندرية، برئاسة المستشار سعد النزهي، اليوم الخميس، التصريحات الصادرة عن المفوض السامي لمنظمة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، والتي تطاول فيها على حكم “نهائي” صادر من القضاء المصري، ووصف تلك التصريحات بأنها غير عادلة، وصادرة دون تحقق أو يقين، بما ينطوي عليها المساس باستقلال القضاء المصري وحيدته.

ووصف المتحدث الرسمي للنادي؛ المستشار عمر عبد الوارث – في بيان صحفي – تلك التصريحات بأنها تمثل خرقًا للمعاهدات والمواثيق الدولية والتي تمنع التدخل في شئون العدالة أو التأثير على حيدة ونزاهة القضاء المصري، مبديًا عجبه من أن تصدر مثل تلك التصريحات عن ممثل لمنظمة دولية معنية في المقام الأول بحقوق الإنسان والتي من أهمها استقلال القضاء وعدم التأثير على أحكامه.

وأكد المستشار وليد الحضري؛ مسئول لجنة الإعلام بالنادي – في ختام البيان – على استقلال كافة مؤسسات القضاء المصري، رافضًا التدخل في أي شأن من شؤونه من أي جهة كانت، مُهيبًا بكافة المؤسسات الداخلية والخارجية الالتزام بالدقة والصدق والحيدة تجاه ما يصدر عنها من بيانات أو تصريحات كونها تمثل قامة دولية رفيعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .