كشف ملابسات واقعة سرقة منقولات من داخل شركة في مدينة نصر

وتبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثان من مسئول بإحدى الشركات، مقيم بدائرة القسم اكتشافه سرقة بعض المنقولات من داخل المخزن الخاص بالشركة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن مشرف أمن بالشركة محل البلاغ، مقيم بعين شمس، أمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب “المغافلة” بالاشتراك مع أحد تجار الخردة، مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، أمكن ضبطه، وأقر بأنه نظراً لطبيعة عمله بالشركة محل البلاغ، وعلمه بتواجد بعض المنقولات المتهالكة داخل المخزن الخاص بالشركة اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها.

وفى سبيل ذلك إتفق مع المتهم الثانى على ارتكاب الواقعة، وتمكنوا من الاستيلاء على المسروقات عقب انصراف العاملين بالشركة، ونقلها لمخزن خاص بالمتهم الثاني، كائن بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، بإستخدام سيارة نقل”مستأجرة”، وقام الثاني بشراء المسروقات مقابل مبلغ مالي، وبمواجهة المتهم الثانى أيد ما جاء بأقوال المتهم الأول.

كما تم بإرشادهما ضبط كل المسروقات داخل المخزن والمبلغ المالي حصيلة بيع المسروقات، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، اتهمهما بالسرقة؛ فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .