تموين الشرقية: ضبط 12 طن قمح محلي قبل تهريبه وبيعه بالسوق السوداء

شنت إدارة تموين فاقوس، التابعة لمديرية تموين الشرقية، بإشراف فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين، برئاسة محمد فوزي، مدير الإدارة، حملة تفتيشية ورقابية بمركز ومدينة فاقوس؛ وذلك للتأكد من توريد الأرز الشعير والقمح للصوامع والشون المخصصة.

أسفرت الحملة عن ضبط سيارة جامبو محملة بكمية من القمح المحلي إنتاج 2022، بدون تصريح نقل من الجهات المختصه، وجرى التحفظ على السيارة بحمولتها و تسليمها إلى مطحن فاقوس الآلي بموجب إيصال وتم تحرير محضر جنح رقم 21651 جنح المركز وتم التحفظ على 12 طن ونصف قمح، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قد شدد على فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين، بتكثيف الحملات الرقابية التفتيشية بمراكز ومدن المحافظة، للتأكد من توريد الأرز الشعير والقمح للصوامع والشون المخصصة تنفيذاً للقرارات الصادرة في هذا الشأن.

وشدد على ضرورة التصدي بكل حزم لظاهرة الغش التجاري والتأكد من بيع الأرز الأبيض والدقيق وكافة السلع التموينية المدعمة من قبل الدولة للمواطنين طبقاً للأسعار المقررة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .