حملات مكثفة بمخازن المدن الجامعية في الوادي الجديد للتأكد من صلاحية الأغذية

شن المكتب الإقليمي لحماية المستهلك بالوادي الجديد، بالتعاون مع هيئة مراقبة الأغذية حملة تفتيشية مفاجئة للتأكد من صلاحية وجودة الأغذية الموردة لمخازن المدن الجامعية لجامعة الوادي الجديد.

وقالت الدكتورة سلوى مصطفى، رئيس مكتب حماية المستهلك بالوادي الجديد، إن اللجنة أجرت فحص المواد الغذائية المتواجدة بالمخازن وجميع المنتجات من الناحية الظاهرية سليمة ولا يوجد بها أي علامات فساد أو تلف وتم سحب عينات من معظم المواد الغذائية المتواجدة بالمخازن، وإرسالها للمعمل الإقليمي لتحليلها لبيان مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى التأكد من استيفاء المكان للاشتراطات الصحية السليمة وجميع العاملين يحملون شهادات صحية سارية.

وأضافت مصطفى، أن الحملات الرقابية مستمرة بالأسواق المختلفة على مستوى مراكز المحافظة الإدارية الخمس، حيث تم شن حملات على المحال التجارية بقرية الهنداوي وبعض المخابز البلدية بمركز الداخلة للاطمئنان على جودة المعروض وسلامته ومطابقته للمواصفات القياسية ووفرة المعروض من السلع والمنتجات للمواطنين.

وأسفرت الحملة عن تحرير العديد من المحاضر للمخالفين، شملت عدم الإعلان عن الأسعار وانتهاء الشهادات الصحية للعاملين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .