النيابة تصرح بدفن جثة ضحية عقار الدخيلة المنهار في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 – 1:50 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 – 1:50 م

صرحت نيابة الدخيلة الجزئية في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بدفن جثة شخص يدعى محمد فايز، حيث لقي مصرعه إثر انهيار عقار كائن في شارع عثمان بن عفان، بحي العجمي، وتسبب في تحطم 3 سيارات تصادف وجودها أسفله، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وطلبت النيابة التحفظ على ملف العقار بالحي واستدعاء مسئوليه لبيان الوضع القانوني للعقار، وسؤال شهود العيان من السكان، مع سرعة مدها بالتقرير الطبي الخاص بالضحية لبيان سبب الوفاة، بجانب تقرير الحماية المدنية، وتشكيل لجنة هندسية من الحي لمعاينة موقع الانهيار.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة؛ يفيد تلقيه إشارة من شرطة النجدة، وغرفة عمليات حي العجمي، حول بلاغًا من الأهالي بانهيار عقار مكون من أرضي و3 طوابق علوية، وبه 7 شقق سكنية ومخزن، وأسفر عن مصرع شخص.

وبانتقال الكول الأمني، رفقة سيارات الإسعاف، وقوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، تبين أنه صادر له قرار ترميم حمل رقم 538 ولم ينفذ، وأن سكانه تركوه قبل انهياره بدقائق معدودة، باستثناء شخص تم استخراج جثمانه من تحت الأنقاض.

تم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكه، ووضع حواجز حديدية في محيط الانهيار لحين رفع الحكام، وقطع المرافق، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .