الشرقية: إصابة 19 طالبا وطالبة إثر تصادم قطار بأتوبيس أمام مزلقان الصدر

فاطمة علي:
نشر في: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 – 10:33 ص | آخر تحديث: الأربعاء 9 نوفمبر 2022 – 10:33 ص

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم قطار بأتوبيس طلبة وطالبات من جامعة بدر، الذي وقع أمام مزلقان الصدر بمنطقة الحسينية بمدينة الزقازيق.

وأوضح محافظ الشرقية، في بيان له اليوم الأربعاء، أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة ونقل حالات الإصابة لأقرب مستشفى، ورفع الأتوبيس من على شريط السكة الحديد لإعادة السيولة المرورية بالمنطقة.

من جانبها، أوضحت الدكتورة أسماء عبدالعظيم، المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، أن حادث تصادم عربة قطار بالجزء الخلفي لأتوبيس تابع لإحدى الجامعات الخاصة، أسفر عن وقوع 19 حالة إصابة بين الطلبة والطالبات، وتم نقل 11 من المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، و6 مصابين إلى مستشفى الأحرار التعليمي في الزقازيق لتلقي العلاج اللازم، بالإضافة لتقديم الإسعافات الأولية لـ2 مصابين بموقع الحادث دون وقوع وفيات.

وأضافت أن محافظ الشرقية وجه الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بمتابعة الحالة الصحية للمصابين وتوفير كل أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم حتى تماثلهم للشفاء وعودتهم لمنازلهم بسلام.

وقالت إن غرفة العمليات بمركز إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام، قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم قطار بأتوبيس أمام مزلقان الصدر بمنطقة الحسينية بمدينة الزقازيق، نتج عنه 19 حالة إصابة دون الإبلاغ عن أي حالات وفاة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .