السجن 6 أشهر لمتهمين بإشعال النيران بباب شقة في الإسكندرية

عاقبت دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد علي سكيكر، اليوم الثلاثاء، “م.ع.م”، حضوريًا، و”ن.ال.ر”، غيابيًا، بالحبس لمدة 6 أشهر، وإلزامهما بالمصاريف الجنائية، لاتهامهما بوضع النار عمدًا أمام باب شقة “ز.ال.م”، ربة منزل، ما أدى لاشتعال النيران فيه جزئيًا، وذلك في القضية المقيدة برقم 6166 لسنة 2022 جنايات الجمرك.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجمرك، يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم شخصين آخرين بوضع النار أمام باب الشقة محل سكنه، والكائنة في نطاق دائرة القسم مما أدى لاشتعاله.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أنه وعلى أثر خلافات عائلية بين المجني عليها، والمتهم الأول فؤجئت بحضور المتهم الثاني، وقام بسكب مادة سريعة الاشتعال على الممشاة المصنوعة من قطعة السجاد والموضوعة أمام باب الشقة، ثم إضرام النيران بها، فأحدثت تلفيات في باب الشقة، لتستغيث بالأهالي الذين تمكنوا من إخماد النيران.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وضبط المتهم الأول جرى عرضه على النيابة العامة، والتي قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت بحقهما قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد علي عبد المجيد، وأيمن إبراهيم درويش، وهيثم وجيه محمد حماد.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .