بالدجل والشعوذة.. ضبط شخصين ادعيا قدرتهما على العلاج الروحاني

مصطفى عطية:
نشر في: الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 – 1:39 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 – 1:39 م

ألقت الإدارة العامة لحماية الآداب القبض على شخصين استوليا على أموال المواطنين باستخدام أساليب “الدجل والشعوذة” عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وتوصلت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب إلى وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، يعلن من خلالها شخص قدرته على العلاج الروحانى نظير مبلغ مالى.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط كلِ من شخص مقيم بدائرة مركز شرطة منية النصر بالدقهلية لممارسته أعمال الدجل والشعوذة، وآخر يعاونه مقيم بدائرة مركز شرطة فارسكور بدمياط، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة اللبان بالإسكندرية.

وبمواجهة المتهم الأول أقر بقيامه بإنشاء الصفحة المشار إليها للنصب والاحتيال على المواطنين عن طريق ممارسة أعمال الدجل والشعوذة نظير مبلغ مالى.

وبمواجهة المتهم الثانى أيد ما جاء بأقوال المتهم الأول، وأقر بقيامه بمساعدته فى أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين مقابل مبالغ مالية يتقاسمونها فيما بينهما.

كما تم ضبط 2 هاتف محمول يحتويان على العديد من الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطهما الإجرامى، والأدوات المستخدمة التى تؤكد نشاطهما الإجرامى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .