التحقيق مع 3 فتيات وشابين بتهمة تسهيل ممارسة أعمال منافية للآداب في العمرانية

تحقق نيابة الطفل بالجيزة مع 3 فتيات وشابين لاتهامهم بممارسة أعمال منافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية.

ونسبت التحقيقات والتحريات في القضية رقم 15659 لسنة 2022 جنح الطفل إلى الفتيات قيامهن باستدراج المارة في الشارع لممارسة تلك الأعمال، ويحصل الشابان المبالغ المالية منهم.

وأمرت النيابة بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات ومراعاة التجديد لهم في الموعد المحدد، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، كما طلبت تقرير بحث اجتماعي لكل منهم.

ووجهت النيابة للمتهمين التحريض وتسهيل ممارسة الدعارة بين الرجال دون تميز مقابل الحصول على أجر مادي.

• أقوال المتهمين

وأنكر المتهمون في التحقيقات ما نسب إليهم، وجاء مضمون أقوالهم بأنهم كانوا يسيرون في شارع خاتم المرسلين بمنطقة العمرانية، وشاهدوا مشاجرة بين عدد من الأشخاص، فذهبوا إليها وأثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم العمرانية تمكنت من القبض عليهم والتحفظ عليهم في ديوان القسم وتم ترحيلهم إلى النيابة، كما أنكروا معرفتهم ببعضهم وبالمضبوطات.

وكانت قوة أمنية من مباحث قسم العمرانية ألقت القبض على 3 فتيات وشابين لاتهامهم بممارسة أعمال منافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية، حيث تقوم الفتيات باستدراج المارة في الشارع لممارسة تلك الأعمال ويقوم الشابان بتحصيل المبالغ المالية منهم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .