اعترض على استخدامها لـ التيك توك.. فتاة تقتل شقيقها بالغربية

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، فتاة متهمة بقتل شقيقها بمدينة المحلة الكبرى؛ لخلافات على تشغيلها تطبيق “التيك توك”.

وأوضحت الأجهزة الأمنية، أن الفتاة تعاني من اختلال نفسي، وارتكبت الواقعة باستخدام سلاح أبيض “سكين”، حال تواجدها هي وشقيقها، برفقة ذويهما داخل منزل الأسرة بسكة زفتى في المحلة الكبرى.

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من المقدم أحمد الشهاوي مأمور قسم شرطة ثان المحلة، بورود بلاغ من أهالي منطقة سكة زفتى بدائرة القسم بسماع صراخ عقب ارتكاب فتاة تعاني من خلل نفسي، تدعى “ن.م” 29 سنة، واقعة قتل شقيقها “م.م” 34 سنة، باستخدام سلاح أبيض “سكين”.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، والمقدم محمد برلسي مفتش مباحث الفرع وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحادث.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة أن المجني عليه اعترض على سلوكيات الفتاة وتعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق الـ”تيك توك”، وهو ما دفعها لقتله كونها تعاني من خلل نفسي.

وأفادت والدة المجني عليه، بأن ابنتها المتهمة تعاني من اضطرابات نفسية طوال الـ7 سنوات الأخيرة؛ ما دفعها للانعزال في غرفتها واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق التيك توك؛ ما تسبب في نشوب مشادة مع شقيقها، فقتلته باستخدام “سكين المطبخ” في أثناء تواجده بمنزل الأسرة.

ووجهت إدارة البحث الجنائي، بتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة، وحجز الفتاة المتهمة على ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .