قاتل ابن عمته في البساتين: تخلصت منه بسبب المال

ألقت الأجهزة الأمنية فى القاهرة، اليوم الجمعة، القبض على المتهم بقتل ابن عمته في منطقة البساتين بسبب خلافات مادية بينهما.

وتلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة البساتين بالعثور على جثة أحد الأشخاص وبه إصابات بأماكن متفرقة بالجسم، التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد عبدالله، مدير مباحث القاهرة، توصلت إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أنه ابن عمته المقيم بمحافظة الدقهلية.

وكشفت التحريات أن المتهم مصاب بجرح قطعى باليد اليسرى وبمواجهته أقر بأنه نظرًا لسابقة قيام المجنى عليه بالتحصل منه على مبلغ مالي بدعوى توظيفه فى مجال الإكسسوارات مقابل ربح شهرى، إلا أنه لم يفٍ بذلك وتهرب من سداد أصل المبلغ، ما أثار حفيظته فخطط للانتقام منه.

وذكرت أن المتهم أحضر ماسورة حديدية وتوجه لمسكن المجني عليه فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بالتعدي عليه بالضرب عدة مرات باستخدام الماسورة حتى فارق الحياة، ولاذ بالفرار مستقلًا سيارته، وبإرشاده جرى ضبط الآداة المستخدمة في الواقعة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .