النيابة تباشر التحقيقات في اتهام مدرسة بالاعتداء على طالبة في الفصل بالشرقية

فاطمة علي:
نشر في: الأربعاء 2 نوفمبر 2022 – 4:10 م | آخر تحديث: الأربعاء 2 نوفمبر 2022 – 4:10 م

تباشر النيابة العامة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، التحقيقات في اتهام معلمة بالاعتداء بالضرب على طالبة بالصف السادس الإبتدائي أثناء اليوم الدراسي بمدرسة الجلاء الابتدائية التابعة لإدارة ههيا التعليمية.

واتهم والد الطالبة هنا أشرف الطالبة بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الجلاء التابعة لإدارة ههيا التعليمية في محضر رسمي حرره بمركز شرطة ههيا معلمة مادة العلوم بالتعدي على ابنته بالضرب بعصا خشبية وإهانتها أمام زملائها والتسبب في إصابتها بنزيف بالمخ.

فيما أصدرت مديرية التربية والتعليم قررا بنقل مديرة المدرسة، ووكيلة المدرسة، بالإضافة إلى استبعاد المعلمة المتهمة إلى ديوان الإدارة التعليمية لحين الانتهاء من التحقيق، ومجازاة الإشراف العام ومشرف الدور ليوم حدوث الواقعة، ومجازاة مشرف الدور الخامس لسوء الإشراف.

وتبين من التحقيقات التي قامت بها مديرية التربية والتعليم أنه، وبناء على اتصال هاتفي من ولي أمر الطالبة هنا أشرف محمد محمد، الطالبة بالصف السادس الابتدائي في مدرسة الجلاء الابتدائية التابعة لإدارة ههيا التعليمية، أفاد والد الطالبة بإصابة ابنته بحالة إعياء شديدة وتم نقلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي.

أوضحت تحقيقات المديرية أن معلمة مادة العلوم في المدرسة عاقبت طلاب الصف السادس الابتدائي في المدرسة، ومن بينهم الطالبة هنا أشرف محمد محمد، بالضرب بالعصا على اليد (ضربة واحدة)، مخالفة بذلك السلوك الوظيفي بعدم اتباع الأسلوب التربوي للعقاب، فيما أكملت الطالبة اليوم الدراسي لكنها تعرضت لحالة قيء داخل المدرسة، فيما تم الاتصال هاتفيًا بوالدة الطالبة التي حضرت إلى المدرسة لاصطحاب ابنتها، ولم تصرح والدة الطالبة بأن ابنتها لديها حالة صحية وغير مسجلة بالمدرسة.

وتبين أن الطالبة قد أصيبت بحالة إعياء شديدة في المنزل وتم تحويلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .