حبس 4 متهمين بخطف طفل وطلب فدية من والده في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 29 أكتوبر 2022 – 12:24 م | آخر تحديث: السبت 29 أكتوبر 2022 – 12:24 م

قررت نيابة أول العامرية في الإسكندرية، اليوم السبت، حبس 4 أشخاص “2 منهم لهما معلومات جنائية مُسجلة”، وجميعهم مقيمين في نطاق محافظتي “الإسكندرية، والبحيرة”، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بخطف طفل يبلغ من العمر 15 عامًا، وطلب فدية من والده لإطلاق سراحه.

وطلبت النيابة العامة استمرار تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، وسماع أقوال الطفل ووالده، وشهود العيان، ومدها بتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المنطقة، والتحفظ على الهاتف والسيارة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد ورود بلاغًا من شخص، حول استقباله اتصالًا من شخص مجهول عبر الهاتف المحمول الخاص بنجله، وأخبره بخطف الطفل، وطلب منه مبلغ مالي “فدية” نظير إطلاق سراحه.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، بالتنسيق مع قطع الأمن العام، توصلت التحريات التي جرت بدعم التقنيات الحديثة، إلى أن مرتكبي الواقعة هم 4 أشخاص قاموا باستدراج المجني عليه إلى شقة سكنية مستأجرة في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة، باستخدام سيارة، بعد أن تم تكبيله واحتجازه، ثم الاتصال من هاتفه المحمول بوالده وطلب الفدية.

وعقب تقنين الإجراءات، وتتبع تحركات المتهمين، تم استهداف الشقة محل تمركزهم، وأمكن تحرير الطفل المُختطف من حوزتهم، وضبط المتهمين، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، والسيارة المستخدمة في الحادث، واعترفوا بارتكاب الواقعة.

تم تحريز الهاتف المحمول الخاص بالطفل، والتحفظ على السيارة، وتحرير محضر إداري بعملية الضبط، مُلحق بمحضر الإبلاغ عن واقعة الاختطاف، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .