إصابة شخص بطلق ناري بعد مشاجرة مع آخرين بالطريق الصحراوي بأسوان

شهد طريق أسوان الصحراوي امام قرية فارس بمدينة كوم أمبو ، صباح اليوم الخميس، مشاجرة بين عدد من الأشخاص، ما أسفر عنها إصابة شخص بطلق ناري، وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف لنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو بوقوع مشاجرة في الطريق الصحراوي وتحديدًا عند قرية فارس التابعة لدائرة المركز، مما أسفر عن إصابة شخص بطلق ناري، وعلى الفور تم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المصاب إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لمعاينتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والوصول إلى الأسباب ورائها، وفرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها لحماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

وتبين أن المصاب يدعي: “محمود، ز، س” يبلغ من العمر 30 عامًا، وإصابته طلق ناري في منطقة الكتف، والفخذ الأيسر، وجاري نقله بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى أسوان الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .