إحالة متهمين بقتل سائق توكتوك في مدينة بدر إلى فضيلة المفتي

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، إحالة متهمين بقتل سائق «توك توك» بمدينة بدر إليطى فضيلة المفتي لأخذ رأيه الشرعي في إعدامهم، وحددت جلسة 25 ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

صدر القرار برئاسة المستشار علي عرفان، وعضوية المستشارين أسامة محمد، وخالد عبد الرحمن، وأمانة سر ياسر عبد العاطي، وعبد المسيح فل.

وكشف أمر الإحالة أن المتهمين قتلا المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار، وذلك بأنه على إثر مرورهما مخططًا لارتكاب جريمتهما، حيث توجها إلى الشاهد الأول واشتريا منه سلاح أبيض “سكين” بعدما اختمر في ذهنهما سرقة إحدى الدراجات البخارية (توكتوك) من قائدها، فجابا الطرقات بحثا عن فريسة، وما أن أبصرا المجني عليه، استوقفاه وطلبا منه إيصالهما إلى إحدى المناطق النائية وعقدا العزم على قتله خشية من افتضاح أمرهما.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهمين الإثنين جلسا بالمقعد الخلفي لقائد الدراجة، وما أن سار الأخير في دربه حتى قام الأول بتطويق عنقه من الخلف، فركض خارجا من المركبة إلا أن الأول لاحقة وطعنه عدة طعنات في ظهره حتى سقط أرضًا.

وتوجه الثاني وطعنه في جانبه الأيمن من البطن، فقاومهما المجني عليه إلا أنهما لاحظا محاولته للنهوض مرة أخرى؛ فتوجها إليه سويا وأمسكه الأول وطعنه الثاني بطعنات قاصدين من ذلك قتله، فأحدثا به إصابات مبينة بتقرير الصفة التشريحية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .