ضبط صاحب شركة وزوجته لاتهامهما بالاستيلاء على 9 ملايين جنيه من المواطنين

مصطفى عطية
نشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2022 – 7:02 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أكتوبر 2022 – 7:02 م

ألقت مباحث الأموال العامة القبض على صاحب شركة وزوجته لاتهامهما بالاستيلاء على 9 ملايين جنيه من مواطنين بزعم توظيفها بمجال الاستثمار العقاري.

وتلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بلاغا من 6 مواطنين بتضررهم من شخص وزوجته لقيامهما بتلقي مبالغ مالية منهم بزعم توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح متفق عليها، ونصبهما عليهم والاستيلاء على أموالهم.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وقيام كل من رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات الخاصة، له معلومات جنائية، بالإسكندرية ولها مقر آخر بمحافظة مطروح، بالاشتراك مع زوجته، لها معلومات جنائية، عضو مجلس إدارة ذات الشركة المشار إليها، بممارسة نشاطاً احتيالياً من خلال تلقيهما مبالغ مالية من المواطنين على النحو المشار إليه، بلغت 9 ملايين جنيه، وتوقفا عن سداد أصول تلك المبالغ، وكذا الأرباح المتفق عليها، وفرارهما عقب اكتشاف أمرهما إلى أماكن مختلفة.

وباستخدام التقنيات الحديثة وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام بإشراف مساعد وزير الداخلية للأمن العام، ومديرية أمن مطروح أمكن ضبطهما بدائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح، وبمواجهتهما أقرا بممارستهما ذلك النشاط الإجرامي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .