حبس ربة منزل وعشيقها لاتهامهما بالتخلص من زوجها في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2022 – 2:58 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أكتوبر 2022 – 2:58 م

قررت نيابة ثانٍ العامرية في الإسكندرية، اليوم الاثنين، حبس شخصين “ربة منزل، وعشيقها”، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بالاشتراك في قتل زوج الأولى، وإلقاء جثته في مصرف زراعي؛ بسبب وجود خلافات بينهما.

وصرحت النيابة، بتسليم الجثة لأسرتها لمواراتها الثرى، وطلبت تحريات المباحث، وسماع أقوال شهود عيان الواقعة، مع مناظرة تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، ومدها بتقرير الطب الشرعي الخاص بالجثة، لبيان سبب الوفاة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد البروي، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ العامرية، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة شخص طافية أعلى سطح أحد المجاري المائية الكائنة في نطاق دائرة القسم.

وبانتقال الشرطة، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، تبين من الفحص الأولي أن الجثة لرجل، وبإمعان التحريات وجد أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة القتيل، وصديقه “له معلومات جنائية مُسجلة” مقيمان في نطاق دائرة مركز شرطة أبشواي، محافظة الفيوم.

وعقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، تم استهدافهما، حيث ألقي القبض عليهما.

وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة؛ لوجود خلافات مع المجني عليه واتفقا سويًا على التخلص منه، حيث أوهمه صديقه بوجود فرصة عمل في منطقة النوبارية، وساعدته الثانية في إقناعه بالذهاب معه.

وأضافت التحقيقات، أنه وعقب الوصول إلى المكان المتفق عليه، قام بمغافلته وتعدى عليه بالضرب بقطعة من الحجارة فسقط على الأرض مغشيًا عليه، وفارق الحياة، فقام بالتخلص منه بإلقائه في مياه الترعة، إلى أن عثر عليه الأهالي، وقاموا بإبلاغ الشرطة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة.

وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .