اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل الطفلة جنى ببولاق الدكرور

محمود عبد السلام
نشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2022 – 12:50 ص | آخر تحديث: الإثنين 24 أكتوبر 2022 – 1:03 ص

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الأثنين، جلسة محاكمة المتهمين بقتل الطفلة “جنى” بمنطقة بولاق الدكرور، وإخفاء جثتها داخل غرفة للصرف الصحي في كرداسة.

واسند أمر الإحالة في القضية رقم 1229 لسنة 2021، للمتهمين “مصطفى. ف”، 20 عاما، طالب بكلية الحقوق، و”محمد . ع”، 16 عاما حاصل على إعدادية، و”محمود. ع” ، 28 عام، عامل، و”عبد العزيز. ف” 23 عام، عامل، أنهم قتلو المجني عليها الطفلة “جنى . ع” عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلها فأعدوا رباطا وحددوا مسكن في عقار يقطن به المتهم الأول لارتكاب الواقعة.

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين ترقبوا الطفلة حال عودتها لمنزلها واستدرجوها إلى داخل المسكن، فتمكن المتهم الأول من مباغتتها بإحكام الرباط من خلفها حول العنق، واعتصر بيديه الرباط حتى تيقن مفارقتها الحياة، وذلك حال تواجد المتهم الثاني على مسرح الحدث للشد من أزره.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمان الثالث والرابع علما بوقوع الجريمة الأولى وأعانا المتهمين الأول والثاني على الفرار من وجه القضاء بارتكاب الجريمة موضوع الاتهام التالي، وعدم الإبلاغ عن الأخيرين ودون تقديم المعلومات التي تتعلق بالجريمة الأولى إلى الجهات الأمنية.

واشار أمر الإحالة ان المتهمون جميعا أخفوا جثة المجني عليها دون إخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة موتها وأسبابها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .