حبس المتهم بقتل خفير خاص بسبب خلافات العمل في الصف

أمرت النيابة الكلية بالجيزة، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل ابن عمه خفير خاص بسبب خلافات في العمل، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، والاستماع إلى شهود الواقعة.

تباشر النيابة الكلي بجنوب الجيزة، التحقيقات في العثور على جثة خفير خاص في الصف.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، ومعرفة تفاصيلها، وفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وتشريح الجثة، وطلبت النيابة تقريرا وافيا عن سبب الوفاة.

انتقلت جهات التحقيق إلى مسرح الجريمة، وبرفقتهم خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، لمعاينته ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت جهات التحقيق على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة؛ بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص في الصف، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال المعاينة والتحريات، مقتل خفير خاص؛ نتيجة إطلاق النار عليه، وأن ابن عمه وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات متعلقة بالعمل، وحرر المحضر وتولت النيابة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .