القبض على قاتل مزارع بعدة طعنات بمنطقة وادي شعيت بنصر النوبة

ألقى رجال مباحث نصرالنوبة بأسوان، اليوم الجمعة، القبض على المتهم بقتل مزارع بعدة طعنات بسبب الخلاف على حدود أرض زراعية فى منطقة زراعية بوادى شعيت التابعة لدائرة المركز، وحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقى اللواء عاطف أبوالوفا مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطاراً من المقدم عمرو حشاد مفتش مباحث وسط، يفيد بورود معلومات سرية باختباء قاتل مزارع وادي شعيت التابعة للمنطقة سالفة الذكر في إحدى الأماكن التابعة لدائرة المركز.

على الفور، تم إعداد مأمورية أمنية من ضباط مركز شرطة نصر النوبة بقيادة الرائد أحمد ثروت رئيس المباحث ومعاونة أيمن شامة، وتم تحديد مكان اختباء المتهم ويدعى “عبدالوهاب” من مركز دشنا التابع لمحافظة قنا، ومقيم بوادي شعيت بنصرالنوبة.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عاطف أبوالوفا مدير المباحث الجنائية إخطاراً من المقدم عمرو حشاد مفتش مباحث وسط، يفيد بالعثور على جثة شخص بها عدة طعنات، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وإنتقل مفتش مباحث وسط والرائد أحمد ثروت رئيس مباحث نصرالنوبة إلى محل الواقعة؛ لمعاينته، وتبين من الفحص أن الجثة لشخص يدعى محمد .ح.ع.خ (39 سنة)، مقيم بقرية حجازة بمدينة كوم إمبو.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .