سيدة تقتل زوجها بالاشتراك مع أشقائها لمنعه من عودته لزوجته الأولى بالمحلة الكبرى

علاء شبل
نشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2022 – 6:07 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2022 – 6:07 م

شهدت منطقة البندر التابعة لقسم أول المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مقتل مهندس يدعى “هشام. ال” على يد زوجته، بالاتفاق مع أشقائها؛ بسبب رغبة المهندس برد زوجته الأولى لعصمته.

تلقى مدير أمن الغربية اللواء محمد عمار إخطارا من مأمور قسم أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة ميدان البندر، يفيد بعثورهم على جثمان مسن يدعى “هشام. ال” (58 عاما)، داخل مخزن مجاور لمنزله بحي أول المحلة، مصابا بجروح قطعية متفرقة في جسده.

على الفور، انتقلت قوات المباحث بقسم أول المحلة، إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات الأولية إصابة المجني عليه بجروح قطعية، وبالتحقيق، تبين أن زوجته الثانية اشتركت مع أشقائها، حيث استدرجوا المجني عليه داخل مخزن مجاور لمنزله، واعتدوا عليه بسلاح أبيض؛ عقب معرفتها بنيته العودة إلى زوجته الأولى.

أُلقي القبض على الزوجة الثانية وأشقائها، وجرى نقل الجثمان لمستشفى المنشاوي العام بطنطا، وتم تحرير محضر، وأخطرت النيابة التي قررت ندب الطب الشرعي؛ لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .