محافظ الدقهلية: إحالة 63 مخالفة تموينية إلى النيابة العامة


نشر في: الجمعة 21 أكتوبر 2022 – 11:16 ص | آخر تحديث: الجمعة 21 أكتوبر 2022 – 11:16 ص

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والمحال ومنافذ بيع السلع الغذائية والتموينية والأسواق أسفرت عن تحرير 63 محضرا، عبارة عن 16 محضرا في مجال المخابز و47 محضرا في مجال الأسواق، موضحا أنه تم التحفظ على 250 كيلو من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة و115 طن أرز شعير لم تورد، وتمت إحالة المحاضر إلى النيابة العامة لإعمال شئونها.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، عقب إطلاعه على التقرير الذي عرضه المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين، اليوم/الجمعة/، بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها في عدد من المراكز.
وشدد على تكثيف حملات الرقابة التموينية بالتعاون والتنسيق التام فيما بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين والصحة والطب البيطرى وجهاز حماية المستهلك ومباحث التموين؛ حرصا على صحة وسلامة المواطنين وتوفير مطالبهم واحتياجاتهم من السلع والمواد التموينية والتصدى لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.
ومن جانبه، أوضح السيد دايرة، أن الحملات التي تم تنفيذها شملت المرور على الأسواق والمحال والمخابز بنطاق مركز نبروه والسنبلاوين وتمي الأمديد وبني عبيد ومنية النصر.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .