مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين أثناء التنقيب على الآثار في الفيوم

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان آخران، أثناء التنقيب عن الآثار بقرية النزلة بالفيوم.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد أحمد سيف مأمور قسم الشواشنة يفيد بوفاة شخص وإصابة اثنين آخرين داخل حفرة في منزل بقرية النزلة.

وانتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين وفاة “م. ع. ال”، 37 سنة، عامل، وإصابة اثنين آخرين تم نقلهما إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

وكشفت تحريات المباحث التي قادها العميد مصطفى حسن رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع غرب الفيوم والرائد أحمد قناوي رئيس مباحث قسم شرطة مركز الشواشنة، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم أن “م .ح، 40 سنة، قد استأجر 3 عمال للحفر أسفل منزل جده بقرية النزلة بعد أن أوهمه أحد الدجالين بوجود آثار أسفل المنزل وقاموا بحفر حفرة عمقها 6 أمتار بعرض مترين، وأثناء الحفر تسربت روائح غازية من داخل الحفرة ما تسبب في اختناق أحدهم، وتوفي فور خروجه، بينما تم نقل المصابين إلى المستشفى العام.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت نيابة أبشواي والتي قررت التحفظ على المنزل مكان الحفر والأدوات المستخدمة في عملية الحفر والتصريح بدفن جثة المتوفي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .