حبس المتهم بقتل صديقه في منطقة القومية بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 19 أكتوبر 2022 – 11:01 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 أكتوبر 2022 – 11:01 ص

قررت جهات التحقيق في قسم شرطة ثانٍ الزقازيق بالشرقية، حبس شاب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل صديقه في منطقة القومية التابعة لقسم شرطة ثانٍ الزقازيق، بعدما سدد له طعنة نافذة بالصدر، وذلك إثر مشاجرة بين المتهم وشقيق المجني عليه ومحاولة المجني عليه التدخل للدفاع عن شقيقه.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة ومقتل شاب في منطقة القومية التابعة لدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية مقتل المدعو ياسين ممدوح، 19 سنة، عامل في ورشة ألوميتال، متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة على يد شاب يُدعى عمر، في العشرينيات من عمره.

وتبين نشوب مشاجرة بين المتهم وبين شقيق المجني عليه، وحال محاولة المجني عليه التدخل للدفاع عن شقيقه أنهى حياته المتهم بطعنة نافذة سددها لها في الصدر بسلاح أبيض كان بحوزته.

فيما تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .