حبس عاطل شرع في خطف طفلتين من داخل مدرسة بكرداسة

مصطفى حمدي
نشر فى : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 – 12:49 م | آخر تحديث : الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 – 12:49 م

أمرت نيابة كرداسة، بحبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بمحاولة خطف وسرقة طفلتين من داخل مدرسة ناهيا الابتدائية بكرداسة.

كان اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارا من المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بضبط شخص حال شروعه في خطف طفلتين من مدرسة ناهيا الابتدائية، بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع كلا من “أسماء.ح”، 29 سنة، ربة منزل، و”حسين.ح”، 57 سنة، مدير المدرسة، ونجلة الأولى “حبيبة.م”، 4 سنوات، ونجلة شقيق زوج الأولى “وردة.خ”، 5 سنوات، و”شريف.ع”، 39 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة المركز.

وقالت الأولى، للمقدم محمد أبو زيد وكيل فرقة شمال أكتوبر، إنها أثناء توصيلها لابنتها “رودينا” 6 سنوات، طالبة بالصف الأول الابتدائي بالمدرسة محل البلاغ إلى الفصل الخاص بها، وتركها للثالثة والرابعة داخل فناء المدرسة، فوجئت باصطحاب المتهم الطفلتين ومحاولة الخروج بهما من المدرسة، فاستغاثت بالأهالي وتمكنوا من ضبطه، وتجمع بعض الأهالي أمام باب المدرسة بقصد التعدي على المتهم واصطحبوه إلى ديوان المركز.

وبمواجهة المتهم اعترف بشروعه في خطف الطفلتين بقصد سرقة قرطهما الذهبي، موضحا أن سبب تواجده بالمدرسة لمقابلة أحد المدرسين ويدعي “علي.ح”، الذي يساعده ماديا، وبسؤال المدرس المذكور أنكر صلته بالمتهم.

وبالعرض على اللواء مصطفى شحاتة مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، وجه بتحرير المحضر اللازم، وكلف إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهم للكشف عما إذا كان ارتكب جرائم أخرى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .