تشييع جثمان طالبة بتربية رياضية المنصورة دهسها ميني باص

كتب – نعمان سمير :
نشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 – 6:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 – 6:25 م

شيع الالاف من أهالي قرية شاوة مركز المنصورة، بمحافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء في جنازة حاشدة الطالبة “خلود إيهاب سلامة حامد”، 19 سنة، طالبة بالفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة والتي توفيت في حادث وهي عائدة من الجامعة بعد أن دهسها ميني باص حال عودته إلى الخلف في موقف سندوب، وحاول السائق إنقاذ حياتها وتوجه بها على الفور إلي المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة هناك.
خرجت جنازة “خلود” من مسجد الأربعين بقرية شاوة، وأدي أهالي القرية وزملاء المتوفاة صلاة الجنازة عليها وتوجهوا بها إلى مثواها الأخير

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من مأمور قسم شرطة اول المنصورة، بوفاة طالبة بكلية التربية الرياضية بعد أن دهسها ميني باص في موقف سندوب.
انتقلت مباحث القسم إلي مكان الواقعة وتبين مصرع “خلود إيهاب سلامة حامد”، 19 سنة، طالبة بالفرقة الأولي بكلية التربية الرياضية جامعة المنصورة، حاول وجودها في موقف سندوب بمدينة المنصورة، إلا انه اثناء رجوع سيارة ميني باص إلي الخلف دهسها.
وأكد شهود العيان أن “خلود” كانت مع زميلاتها وركبوا ميني باص من الجامعة إلى موقف سندوب، وبعدما وصلوا إلى الموقف نزلت ووقفت على جانب الشارع مع زميلاتها، وفي هذه اللحظة كان يرجع ميني باص إلي الخلف فدهسها، وتوقف السائق وانطلق بها إلي مستشفى المنصورة التخصصي “العام القديم” إلا أنه توفيت هناك.
وتحفظت مباحث أول المنصورة علي سائق الميني باص لحين العرض على النيابة العامة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .