تحت عجلات سيارة.. سيدة تعثر على رضيع أمام مدرسة بالعجوزة

مصطفى بكر
نشر في: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 – 5:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 – 5:18 م

أمرت نيابة العجوزة بالجيزة، بوضع طفل رضيع بدور الرعاية عثر عليه صباح اليوم، أمام إحدى المدارس بالعجوزة ملقى على الأرض تحت عجلات سيارة وعمره يوم.

وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة وتحريات المباحث الأمنية لكشف ملابسات الحادث ومحاولة التوصل لهوية الطفل.

وقالت ربة منزل وتدعى “م” لـ”الشروق” إنها عثرت صباح اليوم على طفل رضيع ذكر أمام إحدى المدارس بالعجوزة تحت عجلات سيارة ملفوف “بكوفرتا”، وتبين أن الضحية يبلغ عمره من يوم إلى يومين، وبحالة صحية جيدة ولا يوجد به أية إصابات، والحبل السري مربوط، ولم يتعرف عليه أحد من أهالى المنطقة.

وأكدت رغبتها فى رعايته وتبني هذا الطفل وضمه إلى أسرتها، مضيفة أن وضع الطفل تحت عجلات السيارة كان خطيرا، مرجحة أن يكون من تركه في هذا المكان يريد التخلص منه أو قتله.

وكشفت تحقيقات النيابة أنه قد عُثر على رضيع ذكر أمام احدى المدارس بالعجوزة تحت عجلات سيارة ملفوف “بكوفرتا” وتبين أنه بحالة صحية جيدة ولا يوجد به أية إصابات.

وتلقى قسم شرطة العجوزة بلاغًا من شخص يفيد بالعثور على طفل حديث الولادة ملقى بشارع الإعلام بمنطقة العجوزة بدائرة القسم.

وتبين العثور على طفل حديث الولادة ملقى في الشارع المشار إليه وحالته العامة مستقرة، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهم بإلقاء الطفل.

وتم تحرير محضر بالواقعة تولت النيابة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .