ضبط ومصادرة 1890 مخالفة إشغال في حملة لـ«مرافق الدقهلية»

نعمان سمير
نشر في: الإثنين 17 أكتوبر 2022 – 6:06 م | آخر تحديث: الإثنين 17 أكتوبر 2022 – 6:06 م

شنت مديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع إدارة شرطة المرافق حملة لإزالة الإشغالات والتعديات بنطاق مركز و مدينة الجمالية، للحفاظ على المظهر الحضاري.

جاءت الحملة تحت قيادة اللواء عماد المهدى حكمدار الشمال، واللواء عبدالعزيز بدراوي مساعد مدير أمن الدقهلية لفرقة شمال، والعميد محمد فوزى مأمور مركز الجمالية، والمقدم فاروق حماد وكيل إدارة المرافق، والمقدم محمود يعقوب رئيس مباحث المرافق .

واستهدفت الحملة الشوارع والميادين الرئيسية بنطاق المدينة وتمكنت من ضبط 1890 مختلفة متنوعة، وتحرير 169 محضرًا ، حيث تحفظت على المضبوطات، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
وصادرت الحملة 189 شيشة داخل عدد من المقاهي لمخالفة للإجراءات الاحترازية، كما رفعت تعديات الباعة الجائلين والأكشاك والمحال التجارية والعقارات، التي تعوق حركة المارة، كما رفعت الأعمدة الحديدية، والسلاسل، والبراميل، والبردورات، والحواجز الإسمنتية، وإطارات الكاوتش التي يضعها المواطنون أمام العقارات، وأصحاب المحال التجارية.

وفي نفس السياق، نفذت إدارة شرطة المرافق بالتنسيق مع رئاسة حي غرب المنصورة تحت إشراف الدكتور عماد ميلاد نائب رئيس الحى حملة مكبرة بمنطقة العباسي وسوق الخواجات لرفع التعديات ومنع الباعة الجائلين من تعطيل حركة المرور.

يأتي ذلك في إطار الخطة التي وضعها اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، لإعادة الانضباط للشارع و الحفاظ على المظهر الحضاري.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .