حبس سائق تاكسي بتهمة سرقة حقيبة سيدة في الوراق 4 أيام

مصطفى بكر
نشر في: الإثنين 17 أكتوبر 2022 – 6:17 م | آخر تحديث: الإثنين 17 أكتوبر 2022 – 6:17 م

أمرت نيابة الوراق بالجيزة حبس سائق تاكسي 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاستيلاء على حقيبة خاصة بسيدة تحتوي على مبلغ مالي ومصوغات ذهبية في الوراق.

وأمرت النيابة رجال المباحث بالتحريات التكميلية حول الواقعة، حيث تبين أن السائق عثر على حقيبة صغيرة تحتوي على مبلغ مالي فئة الدولا ومصوغات ذهبية أثناء استقلال السيدة التاكسي اكتشفت أنها تركت الحقيبة سهوا واستولى عليها السائق بمشاركة زوجته وآخرين، وتم ضبط الحقيبة بحوزة زوجته في المنزل.

وتبين أنه أنفق جزء من النقود، وأعطى المصوغات الذهبية لزوجته، فتم ضبطها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد تعرض سيدة للسرقة بالوراق، وذكرت مقدمة البلاغ أنها تركت حقيبة سهوا بسيارة تاكسي كانت تستقلها، تحتوي على مبلغ مالي فئة الدولار، ومصوغات ذهبية واستولى عليها السائق.

وبإجراء التحريات توصل رجال المباحث لهوية سائق التاكسي، وبمواجهته اعترف بالاستيلاء على الحقيبة، وإنفاق جزء من النقود، وتم ضبط المصوغات الذهبية بحوزة زوجته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .