المؤبد لـ 8 متهمين بقتل شخص في الخانكة بالقليوبية

محمود عواد
نشر في: الإثنين 17 أكتوبر 2022 – 3:52 م | آخر تحديث: الإثنين 17 أكتوبر 2022 – 3:52 م

قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الثالثة بالسجن المؤبد على 8 متهمين، لأنهم في يوم 24 / 4 /2021 بمدينة الخانكة في محافظة القليوبية قتلوا المجني عليه “محمد. ص”، عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله.

وجاءت أسماء المتهمين على النحو التالي: “سمحان. أ، 51 سنة جزار مقيم كفر حمزة بالخانكة، يوسف. أ، محبوس 58 سنة، رئيس ملاحظين أمن في شركة النصر للكيماويات الدوائية، ومقيم كفر حمزة – الخانكة، ربيع. أ،61 سنة، كاتب أول بالشركة العامة لمنتجات الخزف والصيني، ومقيم كفر حمزة، وفايز. أ، مخلي سبيله، 59 سنة، ممرض بالجزام، ومقيم كفر حمزة، وزكي. أ، هارب، وفيصل. أ، ومحمد. ز، ومحمد. م، هارب”.

وكانت المحكمة أصدرت حكمها المتقدم، برئاسة المستشار سيد رفاعي حسين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عماد فتحي ويصا، ومصطفى أنور أحمد مؤمن، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 8809 لسنة 2021 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 2081 لسنة 2021 كلي شمال بنها، أن المتهمين قتلوا المجني عليه محمد. ص، عمدا مع سبق الإصرار بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على قتله وأعدوا لذلك الغرض سلاح ناري “فرد خرطوش” وأدوات “سنجة، عصا شوم”، بحوزتهم وتوجهوا إلى المكان الذي أيقنوا تواجده به سلفاً وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الأول بطعنه بسنجة حوزته فاستقرت بظهره وأطلق المتهم الثاني عيار ناري صوبه من السلاح الناري “فرد خرطوش” حوزته فاستقرت بقدمه اليسرى، وذلك حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة للشد من أزر المتهمين الأول والثاني بحوزتهم أدوات “عصا شوم” فأحدثوا به الإصابات المبينة بتقرير الطب الشرعي المرفق، والتي أودت بحياته، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين حازوا وأحرزها بغير ترخيص سلاحًا ناريًا غير مششخن “فرد خرطوش، وسنجة ، وشومة”، مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .