تجديد حبس الزوج في واقعة وفاة زوجته إثر سقوطها من شرفة الطابق الثالث بمنزل الزوجية

فاطمة علي
نشر في: الإثنين 17 أكتوبر 2022 – 11:32 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 أكتوبر 2022 – 11:32 ص

قرر قاضي المعارضات بمحكمة ههيا الجزئية بالشرقية، اليوم الاثنين، تجديد حبس مبيض محارة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق؛ في واقعة وفاة زوجته متأثرة بإصابتها إثر سقوطها من شرفة مسكن الزوجية في الطابق الثالث بأحد المنازل في قرية تابعة لمركز شرطة ههيا.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى خاص في مدينة الزقازيق بوصول ربة منزل تُدعى عبير ع ال، 36 سنة، مقيمة في قرية تابعة لمركز شرطة ههيا، مصابة بكسور متعددة في أنحاء متفرقة بالجسد وحالتها العامة سيئة وتوفيت بعد ساعات من وصولها المستشفى متأثرة بإصابتها.

وتبين من التحريات الأولية حدوث خلافات زوجية بين المجني عليها وزوجها، خليل ح م س، 39 سنة، مبيض محارة، مقيم بدائرة مركز شرطة ههيا، ونشبت مشادة بينهما وضربها الزوج بشدة وانتهت المشادة بسقوط الزوجة من شرفة مسكنهما في الطابق الثالث.

فيما تم التحفظ على الزوج، الذي أقر بقيام زوجته بإلقاء نفسها من الطابق الثالث واستشهد بشهود عيان على الواقعة، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 4352 إداري مركز شرطة ههيا لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبس الزوج على ذمة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .