ضبط 390 طن أرز داخل مخازن بهدف الاحتكار والمضاربة في أسواق دمياط

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، عن توريد 11 ألفًا و770 طن أرز شعير، إلى الشون والمضارب الحكومية في محافظة دمياط حتى صباح اليوم الاثنين.

وأكد المحاسب علي الغزاوي وكيل وزارة التموين بدمياط، في بيان أصدره اليوم الاثنين، تحرير 26 محضرًا ضد الممتنعين عن توريد الأرز، وتم التحفظ على 7 مضارب غير مرخصة، و6 مخازن سرية، يقوم أصحابها بتجميع الأرز بغرض الاحتكار والمضاربة على ارتفاع سعره بالأسواق، وبلغ إجمالي عدد المضبوطات من الأرز 390 طنًا، تم وضعها تحت تصرف النيابة العامة على ذمة المحاضر الخاصة.

وفي حملة مشتركه لمديرية التموين مع إدارة المتابعة بالمحافظة، تم ضبط مخالفة نقص وزن بالاسطوانات في إحدى محطات تعبئة الغاز، وتم التحفظ على 10 اسطوانات بها عجز بالأوزان، تم وضعها تحت تصرف النيابة العامة على ذمة المحضر الخاص.

كما حرر 66 محضرا في مجال الرقابة على الأسواق والمحلات العامة؛ لمخالفتها البيع بأزيد عن السعر الرسمي، ولعدم الإعلان عن الأسعار، وبيع سلع منتهية الصلاحية أو بدون بيانات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .