مصرع طالب صيدلة وإصابة شقيقته بحادث تصادم في الدقهلية

نعمان سمير
نشر في: الأحد 16 أكتوبر 2022 – 5:03 م | آخر تحديث: الأحد 16 أكتوبر 2022 – 5:03 م

لقي طالب في الفرقة الخامسة بكلية الصيدلة بجامعة المنصورة، مصرعه وأصيبت شقيقته، طالبة، في حادث تصادم بين سيارة نقل “جامبو” وموتوسيكل كانا يستقلانه، حال توجههما إلى جامعة المنصورة، وتوفي الطالب في مكان الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي، فيما جري نقل شقيقته المصابة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنصورة، بوقوع حادث تصادم، على طريق “قرية كفر الأعجر – المنصورة” مما تسبب في مصرع طالب وإصابة شقيقته.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين مصرع “أحمد.م”، 23 سنة، الطالب بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة جامعة المنصورة، وإصابة شقيقته “سهام”، والتي جري نقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، لتلقي العلاج اللازم.

وبالفحص تبين أن المتوفى وشقيقته كانا يستقلان موتوسيكل، وبعد أن خرجا من قريتهما متوجهين إلى جامعة المنصورة، وقبل الوصول إلى قرية “كفر الوسية” على طريق كفر الأعجر، وقع الحادث مع سيارة نقل “جامبو”.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية، والتصريح بدفن المتوفى.

ونعت جامعة المنصورة وفاة الطالب وجاء في بيان لها: “ببالغ الحزن والأسى تنعى أسرة جامعة المنصورة رئيسًا ونوابًا وجميع منسوبي الجامعة، الطالب أحمد محمد عوض مندور، الطالب بالفرقة الخامسة بكلية الصيدلة جامعة المنصورة، والذي وافته المنية اليوم إثر حادث أليم، تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته وأنزل على أهله الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .