التحفظ على 40 ألف كمامة مجهولة المصدر بمخزن في الإسكندرية

قررت النيابة العامة في الإسكندرية، التحفظ على 40 ألف قطعة “كمامة”، مجهولة المصدر، وغير مطابقة للمواصفات القياسية، بعد ضبطهم داخل مخزن ورق معدين تمهيدًا لطرحهم للبيع والتداول في الأسواق، مما يشكل خطرًا على الصحة العامة للمواطنين.

وطلبت النيابة، اليوم الأحد، تحريات المباحث حول الواقعة، والتحقيق مع المسئول عن المضبوطات، بتهمة الغش التجاري والتدليس على المواطنين، وحيازة مستلزمات صحية مجهولة المصدر.

وجاء قرار النيابة، عقب الحمله التي شنتها مديرية التموين في الإسكندرية، بالتنسيق مع الأجهزة المعنية؛ إثر ورود معلومات سرية حول قيام المسئول عن مخزن لتجارة المستلزمات الطبية “بدون ترخيص”، بحيازة كمامات، مجهولة المصدر.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، ومداهمة المخزن، تم ضبط المسئول عنه، وبتفتيش أروقته عثر بداخله على “16 كرتونة كمامات طبية، داخل كل كرتونة 50 علبة، بل علبة 50 ماسكا، بإجمالي 40 ألف ماسك طبي”، جميعها مجهولة المصدر لعدم وجود المستندات الدالة على حيازتها.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .