ضبط 79 طنا و500 كيلو أرز شعير قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بإشراف فايزة عبدالرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية في مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية، برئاسة محمد سعد، مدير عام الإدارة، وعضوية محمود جبر وخالد شاكر وأحمد سعد، المفتشون بالمديرية، وبالاشتراك مع بدوي عراقي، مدير إدارة التموين في مدينة القنايات، وجميل أبو سريع، المفتش بإدارة التموين بمركز ومدينة ديرب نجم.

وأشار بيان صادر عن مديرية التموين بالشرقية، اليوم السبت، إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط 50 طن أرز شعير بحوزة المدعو ر أ أ، وذلك بناحية طحا المرج التابعة لنطاق مركز ديرب نجم.

وتم تسليم الكمية إلى شونة كشك في ديرب نجم، فيما تم ضبط 12 طنًا و500 كيلو أرز شعير بحوزة المدعو ن ع ع، بناحية عزبة صليب في منشأة كشك بمركز ديرب نجم، وضبط 10 أطنان و500 كيلو أرز شعير بحوزة المدعو ع هـ ع هـ، وتم أخذ الإقرار اللازم لتسليم الكميات المضبوطة إلى شونة كشك في مركز ديرب نجم.

وأوضح البيان، أن الحملة أسفرت كذلك عن ضبط 5 أطنان أرز شعير في مدينة القنايات بحوزة المدعو أ أ ع، وتم تسليمها إلى شونة دويدة في القنايات، وضبط طن و500 كيلو أرز شعير بحوزة المدعو أ ر ع، بناحية فرسيس في نطاق مدينة القنايات ، وتم تسليمها كذلك إلى شونة دويدة، ليصل إجمالي كمية الأرز الشعير التي تم ضبطها 79 طنًا و500 كيلو أرز شعير، تم تسليمها إلى الشون المعتمدة من مديرية التموين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .