نشرة الحوادث اليوم 15 أكتوبر 2022: مصرع وإصابة 26 شخصا فى حوادث طرق

محررو الشروق:
نشر في: السبت 15 أكتوبر 2022 – 5:57 م | آخر تحديث: السبت 15 أكتوبر 2022 – 5:57 م

اصابة 17 طالبا فى انقلاب سيارة ربع نقل على الصحراوى الغربى بالمنيا

لقى 5 أشخاص مصرعهم وأصيب 21 آخرون، اليوم، فى حوادث تصادم سير على الطرق ودهسا تحت عجلات قطارات السكك الحديدية، فى 5 محافظات مختلفة.
وشهد طريق أبوغنيمة فوه بالقرب من قرية أبو دراز التابعة لمركز فوه بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وموتوسيكل، أسفر عن مصرع شابين، تم نقلهما بسيارات الإسعاف إلى مستشفى فوه للتأمين الصحى، حيث حرر محضر بالحادث وجرى إيداع الجثمانين بمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.
وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث تبين وفاة عطية يونس عطية، 17 عاما، مقيم بقرية قبريط التابعة لمركز فوه، ومحمد أحمد بكر، 12 عاما، مقيم بقرية قبريط.
كما وقع حادث تصام بين سيارة ربع نقل وونش إنشاءات بمدينة شرم الشيخ، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، وتلقى مدير أمن جنوب سيناء، اللواء شريف رءوف، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع الحادث بين سيارة تابعة لشركة المياه والصرف الصحى بجنوب سيناء، مع ونش إنشاءات، على طريق الرويسات الجديد بمدينة شرم الشيخ.
وأسفر الحادث عن مصرع محمد عبدالمنعم السيد، 30 عاما، سائق السيارة، وإصابة كل من محمد أحمد محمد حمد، 19 عاما، وأنغام رضا على، 29 عاما، وإسراء متولى محمد، 30 عاما، من الطور، وعواد حمدان صباح، 35 عاما.
وجرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الواقعة.
كما أصيب 17 طالبا إثر انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوى الغربى أمام مركز ملوى بالمنيا، فى طريقهم للعودة من المعهد الأزهرى لمنازلهم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقى العلاج.
فى سياق قريب، دهس قطار سيدة مسنة (67 عاما) تدعى هانم أحمد محمد عمر، على شريط السكة الحديد بمحطة الواسطى محافظة بنى سويف، وتم نقلها بسيارة الإسعاف إلى مستشفى الواسطى المركزى.
فى مشهد مشابه، لقى طالب (13 عاما) مصرعه أسفل عجلات القطار بمحيط كوبرى ديروط أثناء عبوره شريط السكة الحديد، تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى ديروط وتولت نيابة شمال أسيوط التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .