العثور على جثتين في نهر النيل بالقليوبية

خالد محمد:
نشر فى : الأحد 30 سبتمبر 2018 – 3:11 م | آخر تحديث : الأحد 30 سبتمبر 2018 – 3:11 م

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية من انتشال جثتين غارقتين في النيل بالقناطر الخيرية وكفر شكر، وتبين أن الجثة الأولى لشخص به آثار طعنات في الظهر وشال ملفوف حول رقبته، والجثة الثانية عثر عليها في النيل بكفر شكر لموظف، وتم نقلهما إلى المستشفيات المختصة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن إخطارا من العميد عادل الكفراوي مدير المسطحات المائية، يفيد بالعثور على جثتين في مياه النيل بالقناطر وكفر شكر، وتبين أنه في القناطر الخيرية تم العثور على جثة شخص طافية على مياه النيل، وتم انتشال الجثة، وتبين أنها لشخص يدعى «عمرو.أ»، وبفحص الجثه تبين أن بها طعنات في الظهر ويوجد شال ملفوف حول رقبته وتم نقل الجثة إلى مسشتفى القناطر العام، وتحرر محضر بالواقعة.

وفي كفر شكر، تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة موظف من نهر النيل، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى «ثروت.ف» 34 عاما، موظف، وتم التحفظ عليها داخل مشرحة مستشفى كفر شكر المركزي؛ لاتخاذ اللازم وتولت النيابة التحقيق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .