عماد فشل في الانتحار بحبة الغلة ونجح بالقفز من أعلى مستشفى أجا بالدقهلية

لقى شاب مصرعه متأثرًا بإصابته، بعدما قفز من نافذة مستشفى أجا المركزي بمحافظة الدقهلية، وذلك أثناء تواجده بالمستشفى وخضوعه للعلاج لتناوله قرص يستخدم لحفظ الغلال “حبة الغلة السامة”.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من مستشفى أجا المركزى، بمصرع مريض متأثرا بإصابته عقب قفزه من نافذة المستشفى أثناء تلقيه العلاج بالمستشفى.

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة أجا إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع (عماد.ع.ال – 35 سنة)، حيث كان محتجزا بقسم العناية المركزة بالطابق الثاني علوى بالمستشفى على إثر إصابته حيث تناول “حبة الغلة” لمحاولة الانتحار، وعقب تعافيه قفز من نافذة الغرفة المحجوز بها وسقط أرضاً مما أدى الى إصابته بكسور متفرقة بالجسم ونزيف داخلي بالمخ، ومن ثم وفاته.

وبسؤال زوجته أكدت أنه يعاني من مشاكل نفسية منذ فترة، بسبب مروره بضائقة مالية، وحاول الانتحار بتناول حبة الغلة السامة، وبعد إنقاذه وتعافيه قفز من نافذة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .